قسد: “ألحقنا خسائر بالجيش التركي في الجبهتين الشرقية والغربية لعفرين”

قسد: “ألحقنا خسائر بالجيش التركي في الجبهتين الشرقية والغربية لعفرين”

جوان علي – القامشلي

قالت قوات سوريا الديمقراطية إنها “استهدفت نقاط تمركز للجيش التركي والفصائل المتحالفة معه في كل من الشهباء ومحيط دير سمعان وألحقت بهم خسائر في العدة والعتاد”.

حيث أوضحت قسد في بيانين منفصلين نشرتهما اليوم، أن “إحدى وحداتها القتالية تسللت إلى مركز للقوات التركية في منطقة الشهباء بالقرب من مدينة #مارع، وأدت العملية إلى مقتل ثلاثة عناصر على الأقل، دون التأكد من هوية القتلى أوالجرحى وفيما إذا كانوا جنودا أتراك أو عناصر من فصائل المعارضة السورية، كما تم تدمير سيارة عسكرية محملة بمدفع رشاش من نوع دوشكا”، وفق ما ورد.

وأشارت قسد إلى أنها “نفذت رمايات بالأسلحة الثقيلة ضد مركزين لـ #الجيش_التركي، أحدها في محيط كلجبرين و الآخر في محيط قرية كفرخاشر، كما أوقعت مجموعة من درع الفرات كان تستقل سيارة في كمين بين قريتي عبلة و حزوان، ما أدى إلى تدمير سيارتهم و مقتل من فيها.”

وعلى جبهة دير سمعان جنوبي غربي عفرين قالت قسد إن “مقاتليها باغتوا نقاط تمركز للجيش التركي وفصائل المعارضة وقتلوا ثمانية عناصر من كليهما .

يذكر أن الهجوم التركي على وحدات حماية الشعب في #عفرين، دخل يومه الخامس، ولا تزال مختلف الجبهات تشهد معارك كر وفر بين الجانبين.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.