قررت وزارة النقل العراقية، فرض غرامة مالية على شركة الطيران السورية #أجنحة_الشام، وذلك بسبب عدم التزام الشركة بالأوقات المحددة للرحلات وتكرار التأخير، ما أدى إلى حدوث إرباك وفوضى داخل صالة المسافرين وحصول أذى لهم.

وبحسب بيان صادر عن الوزارة، فإن وزارة #النقل فرضت غرامة مالية على عدد من شركات الطيران منها “أجنحة الشام” مقدارها 15 مليون دينار عراقي (نحو 14.500 دولار).

وأكدت الشركة أنه في حال استمرار التأخير وعدم الالتزام بالمواعيد المحددة في تذكرة السفر ستوقف ترخيصها، مشيرة إلى أنها نبهت الشركة أكثر من مرة بضرورة الالتزام بالمواعيد، ووجهت إنذار لها.

من جهة أخرى أوقفت وزارة #النقل العراقية ترخيص شركة الطيران السورية #فلادي_داماس، ابتداءً من الشهر الجاري، وذلك بسبب عدم التزام الشركة بالأوقات المحددة للرحلات وتكرار التأخير أيضاً، رغم أنه تم توجيه تنبيه لها أكثر من مرة بضرورة الالتزام بالمواعيد، وتم توجيه إنذار أيضاً لكن دون جدوى لذلك قررت الوزارة إيقاف الترخيص، بدءا من 1 كانون الثاني الجاري.

يشار إلى أن المواطنين السوريين يعانون من تأخر مواعيد الرحلات الجوية لشركات الطيران السورية، ما يؤدي إلى بقائهم في المطارات لفترات طويلة جداً.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.