حكومة النظام تخصص أكثر من 354 مليون ليرة لدعم مشاريع تنموية في عدة مدن سورية

حكومة النظام تخصص أكثر من 354 مليون ليرة لدعم مشاريع تنموية في عدة مدن سورية

أعلنت وزارة الإدارة #المحلية والبيئة التابعة لحكومة النظام، أنها خصصت 354 مليون و160 ألف ليرة لدعم واستكمال المشاريع التنموية في محافظات #اللاذقية وطرطوس والسويداء وحماة، بحسب مانقلت وكالة سانا التابعة للنظام.

وأوضحت الوزارة، أنها وزعت 40 مليون ليرة من المبلغ، لتنفيذ الطريق الواصل بين طريق عام #جبلة البودي والمنطقة الصناعية المحدثة في منطقة عقارية عرمتي القرامة في جبلة باللاذقية، كما منحت 25 مليون ليرة لبلدة سيانو في #اللاذقية، لتنفيذ مشروع الصرف الصحي فيها.

وخصصت الوزارة، 250 مليون ليرة للمشاريع الخدمية في مدينة #القرداحة، و4 ملايين و500 ألف ليرة لإنشاء جدار استنادي في بلدة السفرقية.

كما تم تخصيص مبلغ 15 مليون و500 ألف ليرة، لتعبيد وتزفيت مدخل قرية السعادة في مدينة #حماة، وتخصيص مليونين و160 ألف ليرة، لتنفيذ المناطق #الصناعية والحرفية في محافظة طرطوس.

أما مدينة #السويداء حصلت على مبلغ 17 مليون ليرة لصالح الخدمات الفنية، وبهدف شراء حاويات تحسن من واقع #النظافة بالمدينة، بحسب ما نقلت الوكالة.

يشار إلى أن خسائر القطاع العام بلغت 40 #تريليون ل.س (نحو 80 مليار دولار) خلال سنوات #الحرب، بحسب تصريح سابق لوزير الإدارة المحلية والبيئة في حكومة #النظام (حسين مخلوف).

كلمات مفتاحية

المزيد من مقالات حول أخبار اقتصادية