حمص: مقتل ثلاثة أشخاص بكمين لقوات النظام شرقي الحولة.. واشتباكات في المنطقة

حمص: مقتل ثلاثة أشخاص بكمين لقوات النظام شرقي الحولة.. واشتباكات في المنطقة

هاني خليفة – حماة

قتل ثلاثة أشخاص، اليوم، جراء كمين نصبته لهم قوات النظام على طريق #السمعليل شرقي منطقة #الحولة (الخاضعة لسيطرة المعارضة في ريف #حمص الشمالي).

وقال الناشط الإعلامي خالد الصالح، لموقع الحل، إن “قوات النظام نصبت كميناً على الطريق وقتلت شخصين رعاة أغنام وعنصرا من #حركة_أحرار_الشام_الإسلامية، لافتاً إلى أن الطريق تنصب عليه قوات النظام بشكل متكرر كمائن تسفر عن سقوط قتلى وجرحى مدنيين وعسكريين”.

وأوضح الناشط أن “فصائل المعارضة ردت على الكمين باشتباكاتٍ على محاور مدينتي#تلبيسة و #الرستن ومنطقة الحولة، من دون معرفة حجم الخسائر بين الطرفين، مشيراً إلى أن أصوات المدفعية والمواجهات تسمع في كافة أرجاء المنطقة”.

وكان ثلاثة مدنيين بينهم طفل جُرحوا، ليل أمس، جراء استهداف قوات النظام المتمركزة في قرية#أكراد_الداسنية، قرية #الغنطو (الخاضعة لسيطرة المعارضة شمال #حمص)، فضلاً عن الأضرار المادية، حسب المصدر.

يشار إلى أن قوات النظام “تستهدف مناطق سيطرة المعارضة شمالي #حمص، على الرغم من سريان اتفاق #تخفيف_التصعيد، الذي أعلنته #روسيا مطلع آب العام الماضي، حيث عقدت#هيئة_التفاوض عن ريفي #حمص الشمالي و #حماة الجنوبي، جلسة جديدة مع ممثل الوفد الروسي، مؤخراً، للتأكيد على استمرار العمل بالاتفاق”، وفق ناشطين.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.