النظام يسوق إعلامياً لاقتحام الغوطة الشرقية “بقيادة سهيل الحسن”.. وفيلق الرحمن يرد

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp

ورد مارديني – ريف دمشق

أعلنت صفحات موالية لنظام الأسد قبل أيام، عن تحضير النظام لحملة عسكرية بقيادة #سهيل_الحسن (المعروف بـ”النمر”)، لاقتحام جبهات الغوطة الشرقية بريف دمشق.

وقال المتحدث الرسمي لفيلق الرحمن (وائل علوان)، لموقع الحل، إن النظام “يتبع سياسة التسويق الإعلامي عبر تصويره لهذه الحشود والأرتال، بعد الخسارة الكبيرة التي تعرض لها على من قبل الفصائل المعارضة في جبهات #الغوطة_الشرقية، وآخرها جبهة #إدارة_المركبات بحرستا”.

وأوضح علوان أن النظام “أعلن في صفحاته عن توجه قوات النمر لمشارف الغوطة الشرقية لرفع معنويات قواته المنهارة.. لقد اعتدنا على النظام واستخدامه للحرب النفسية إلى جانب الحملات العسكرية والبروبوغندا الإعلامية”.

وأكد علوان أن فصائل الغوطة الشرقية “مستمرة في ثباتها على الجبهات، لمنع قوات النظام من التقدم، وتحضير المزيد من الكمائن والمفاجآت الدفاعية للتصدي لأي هجوم من قبل عناصر النظام، والميليشيات التابعة لها على بلدات الغوطة الشرقية”

يذكر أن التسويق الإعلامي الذي اتبعه النظام لوصول قوات النمر إلى جبهات ريف دمشق، ليس الأول من نوعه، حيث سبقه أخبار عن وصول قوات النخبة، والفرقة الرابعة، وقوات الغيث، والحرس الثوري، وعشرات الميليشيات المساندة له.

علق على الخبر

الرابط القصير للمقال: https://7al.net/77J2J
المزيد