موسكو.. بدء فعاليات «الملتقى السوري الروسي لرجال الاعمال»

موسكو.. بدء فعاليات «الملتقى السوري الروسي لرجال الاعمال»

انطلقت اليوم فعاليات “الملتقى السوري الروسي لرجال الأعمال”  في العاصمة موسكو بمشاركة 281 رجل أعمال #روسي و120 رجل أعمال سوري، مع ممثلين من عدة جهات تابعة لحكومة النظام، بحسب ما نقلت وكالة سانا التابعة للنظام.

وقال رئيس غرفة #التجارة والصناعة في روسيا، (سيرغي كاتيرين)، “نريد المضي قدما في تعاوننا مع الجانب السوري بعد الإنجازات التي تحققت على الأرض السورية ونعمل على إقامة أقوى العلاقات مع شركائنا السوريين”.

وأضاف كاتيرين أن “الملتقى يركز على الإمكانيات والآفاق في مجال التعاون المشترك حيث يشارك في الملتقى رجال أعمال من مختلف المناطق #الروسية”.

من جانبه قال سفير النظام السوري في موسكو، (رياض حداد)، إن “هذا الملتقى لتفعيل مرحلة إعادة الإعمار وإحياء الاقتصاد #السوري مؤكداً أن أبواب سفارة #النظام في موسكو مفتوحة لتقديم كل المساعدة لرجال الأعمال الروس الراغبين بالعمل في سوريا.

يشار إلى أن “الملتقى السوري الروسي لرجال الأعمال” يشارك فيه 120 رجل أعمال يمثلون قطاعات اقتصادية مختلفة مثل السياحة والزراعة والتجارة، وسيتم خلال المنتدى عرض مشاريع  في سوريا، لاسيما تلك المتعلقة بإعادة إعمار سوريا، كما سيضم المنتدى فعالية “الطاولة المستديرة”، بحسب وسائل إعلام النظام.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.