حماة: المعارضة تقصف تجمعات النظام موقعة قتلى وجرحى.. والأخير يرد بالطيران ويدمر منازل المدنيين

حماة: المعارضة تقصف تجمعات النظام موقعة قتلى وجرحى.. والأخير يرد بالطيران ويدمر منازل المدنيين

هاني خليفة – حماة

أعلن #جيش_العزة (التابع لـ #الجيش_الحر والعامل في ريف #حماة)، مساء أمس، مقتل عنصرين وجرح آخرين من قوات النظام، جراء استهداف تجمعاتها في حاجز #زلين جنوب بلدة #اللطامنة في ريف #حماة الشمالي، وذلك عبر بيان نشره الجيش على معرفاته الرسمية.

وقال الناشط الإعلامي عمران السعيد، لموقع الحل، إن “مقاتلي جيش العزة استهدفوا تجمعات النظام في الحاجز بقذائف المدفعية الثقيلة ورصاص الرشاشات الثقيلة”. لافتاً إلى أن “سيارات الإسعاف سُمعت أصواتها وهي تتجه نحو تجمعات النظام في الحاجز، في حين ردت الأخيرة بالقصف بمئات قذائف المدفعية على مناطق سيطرة المعارضة شمالي #حماة”.

وأضاف الناشط أن الطيران الحربي الروسي والتابع لقوات النظام كثف من قصفه لمدينة #كفرزيتا وبلدة #اللطامنة (الخاضعتين لسيطرة المعارضة في ريف #حماة الشمالي)، حيث استهدفهما بأكثر من عشر غارات، أسفرت عن دمار سبع منازل على الأقل وأضرار أخرى بغيرها من الممتلكات، وذلك رداً على خسائرها باستهداف الحاجز، حسب قوله.

يشار إلى أن فصائل المعارضة تستهدف بشكل متكرر بالصواريخ وقذائف المدفعية، تجمعات قوات النظام في ريف #حماة، ما يسفر غالباً عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف الأخيرة.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.