بغداد 35°C
دمشق 21°C
الأربعاء 12 مايو 2021
عمر السومة يفتتح شركتين للمقاولات والرياضة في سوريا - الحل نت

عمر السومة يفتتح شركتين للمقاولات والرياضة في سوريا


افتتح لاعب كرة القدم (عمر السومة) شركة مقاولات في #سوريا، صادقت على نظامها الأساسي وزارة #التجارة الخارجية وحماية المستهلك التابعة لحكومة النظام، بحسب ما نقل موقع الاقتصادي.

وتعتبر شركة السومة، شركة محدودة المسؤولية ذات الشخص الواحد، حملت اسم “عمر السومة للمقاولات”، مقرها في ريف دمشق، تعمل بمجال #المقاولات والتعهدات واستيراد وتصدير مواد البناء وتمثيل الشركات الأجنبية والحصول على وكالاتها في سوريا.

وذكر موقع الاقتصادي، ان وزارة النظام صادقت أيضاً على شركة “عمر السومة الرياضية”، والتي تعمل في مجال استيراد وتجارة وتوزيع المعدات والأدوات #الرياضية، ولوازم الملاعب الرياضية والألبسة الرياضية بكافة أنواعها.

ويلعب السومة حالياً في نادي #الأهلي السعودي ومرتبط معه بعقد ينتهي في العام 2020، إلا أنه شارك مع فريق سوريا لكرة القدم العام الماضي، بتصفيات #كأس العالم في روسيا، والتقى بعدها برئيس النظام (بشار الأسد).

وأثارت عودة السومة إلى الفريق السوري، جدلاً واسعاً في أوساط السوريين، وذلك لأنه أعلن في وقت سابق معارضته للنظام السوري، وانتقده السوريون واعتبروه أنه يلعب مع فريق تابع لنظام تسبب بمقتل مئات الآلاف من السوريين كما دمر معظم المدن السورية.

يذكر أن #عمر_السومة بدأ اللعب بنادي #الفتوة في سوريا، وبعدها تعاقد مع نادي القادسية الكويتي في بداية العام 2011، لينتقل بعدها إلى نادي الأهلي السعودي في العام 2104.


التعليقات