حماة: جيش العزة يقصف مواقع النظام في السقيلبية بصواريخ الغراد.. وصفارات الإنذار تُسمع في المنطقة

حماة: جيش العزة يقصف مواقع النظام في السقيلبية بصواريخ الغراد.. وصفارات الإنذار تُسمع في المنطقة

هاني خليفة – حماة

أعلن #جيش_العزة (التابع لـ #الجيش_الحر والعامل بريف #حماة)، مساء أمس، استهداف تجمعات لقوات النظام في مدينة #السقيلبية بريف حماة الغربي، بعدة صواريخ من طراز #غراد “رداً على استهداف المدنيين في مناطق سيطرة المعارضة”، وذلك عبر بيان نشره الجيش على معرفاته الرسمية.

وقال الناشط الإعلامي عمران الحسين، لموقع الحل، إن “أصوات صفارات الإنذار سُمعت في أرجاء المدينة، من أجل تنبيه السكان للالتزام بالمنازل و #الملاجئ، خشية سقوط صواريخ بين صفوفهم وسقوط ضحايا”. في حين لم تذكر صفحات النظام على مواقع التواصل الاجتماعي إن كان هناك خسائر جراء القصف أم لا.

وأوضح الناشط أن استهداف السقيلبية بالصواريخ تزامن مع شن الطيران الحربي الروسي والتابع لقوات النظام، عدة غارات بالصواريخ المحملة بمادة #الفوسفور على مدينة #كفرزيتا وبلدة #اللطامنة المتجاورتين شمالي حماة، فضلاً عن قصف مدفعي استهدف بلدة #قلعة_المضيق وقرية #الصهرية بريف حماة الغربي، اقتصرت أضرارها جميعاً على المادية.

يشار إلى أن فصائل المعارضة تستهدف بشكل متكرر بالصواريخ وقذائف المدفعية، تجمعات قوات النظام في ريف حماة، ما يسفر غالباً عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف الأخيرة، بحسب ناشطين.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.