سليمان مطر – ريف دمشق

أدى سقوط عشرات القذائف اليوم على أحياء العاصمة #دمشق، لمقتل وإصابة عدد من المدنيين، في حين تم تسجيل قتلى وجرحى جراء تواصل حملة قوات النظام العسكرية على منطقة الغوطة الشرقية في #ريف_دمشق.

وذكر الناشط محمد أيمن لموقع الحل السوري أنّ قوات النظام استهدفت بعشرات الغارات والقذائف المدفعية والصاروخية اليوم مناطق #حمورية، #سقبا، #حرستا، #عربين،#عين_ترما، ما تسبب بمقتل 12 مدني وإصابة العشرات، إضافةً لأضرار مادية كبيرة في الأبنية السكنية، مؤكداً أنّ القصف لم يتوقف حتى اللحظة على المنطقة.

فيما أكدّ شهود عيان لموقع الحل أنّ عشرات القذائف تساقطت على أحياء #الدويلعة، #جرمانا،#باب_توما، #القصاع، #دمشق_القديمة، #الزبلطاني، #العباسيين، #ضاحية_الأسد،#عش_الورور، و #الزاهرة في العاصمة دمشق، ما تسبب بمقتل أربعة أشخاص، وإصابة آخرين، بينهم أطفال، إضافة لأضرار مادية كبيرة في الأبنية والسيارات المركونة.

تجدر الإشارة إلى أنّ قوات النظام حاولت اليوم التقدم على محاور القتال في كلٍ من #حرستا، و #جوبر، حيث دارت اشتباكات عنيفة بينها وبين فصائل المعارضة، التي أعلنت في ساعة متأخرة من الليلة الماضية عن إعطاب ثلاث دبابات، وقتل عدد من عناصر النظام الذين حاولوا التقدم في المنطقة بدعم جوي وناري كثيف”، وفق وصفها.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.