سليمان مطر – ريف دمشق

واصلت قوات النظام حملتها العسكرية على منطقة #الغوطة_الشرقية في #ريف_دمشق، حيث استهدفت المنطقة بعشرات الغارات الجوية، والقذائف المدفعية والصاروخية، والبراميل المتفجرة، ما تسبب بمقتل عدد من المدنيين وإصابة آخرين، وتدمير مستودعات للمساعدات الإنسانية في المنطقة.

وذكر الناطق باسم #الدفاع_المدني في ريف #دمشق محمود آدم لموقع الحل أنّ قوات النظام قصفت اليوم مدينة #دوما بعشرات الغارات الجوية، والقذائف المدفعية والصواريخ، التي كان من ضمنها صواريخ “محملة بمادة الفوسفور المحرمة دولياً”، ما تسبب بمقتل سبعة مدنيين، بينهم طفل وامرأتين، وإصابة آخرين، إضافةً لتدمير مستودعات للمساعدات الإنسانية التي تم إدخالها إلى المنطقة، ما تسبب بإتلاف قسم كبير منها .

وأضاف المصدر أنّ القصف طال أيضاً كلاً من #حرستا، #عين_ترما، و #عربين، ما تسبب بمقتل مدنيين اثنين وإصابة العشرات بجروح متفرقة، إضافةً لأضرار مادية كبيرة في الأبنية السكنية.

فيما أكدّ الناشط محمد أيمن أنّ “فصائل المعارضة تصدت لهجوم النظام على محور بلدة #الريحان، وقتلت عدداً من عناصره، فيما دارت اشتباكات عنيفة على محور #كفربطنا، والتي استهدفتها المعارضة بسيارة مفخخة، تسببت بمقتل وإصابة عشرات العناصر من النظام”، حسب المصدر.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.