بعد شهرين من منعها.. السماح لسرافيس جبلة والقرداحة بالوصول إلى وسط اللاذقية

بعد شهرين من منعها.. السماح لسرافيس جبلة والقرداحة بالوصول إلى وسط اللاذقية

سلمى الخال – اللاذقية

قررت مديرية النقل في محافظة #اللاذقية التابعة للنظام، السماح لسرافيس جبلة والقرادحة بالدخول إلى قلب المدينة من جديد، وذلك بعد منعها لمدينة شهرين.

وقامت اللجنة بتغيير خط السير لتلك لسرافيس في #المدينة، حيث يتخذ الخط الجديد الشارع المقابل لمبنى المواصلات عند مدخل اللاذقية شريانا رئيسيا لمروره، ويتابع سيره بعدها حتى دوار اليمن ليلتف بعدها ميتوجه إلى خارج المدينة.

وعبر أهالي #جبلة والقرداحة عن عدم رضاهم على الخط الجديد، نظراً لبعده عن المراكز الحيوية التي كان يمر منها سابقا كدوار الزراعة وبوابة جامعة تشرين الرئيسية.

لكن الجهات المعنية بالامر وعلى رأسها مجلس #المحافظة ومديرية النقل وفرع المرور،و التي نفذت قرارا شخصيا صادرا عن محافظ اللاذقية ابراهيم خضر السالم بمنع دخول السرافيس الى المدينة، ارتأت بعد وقت طويل من الاجتماعات المحتدمة أن هذا الحل سيكون مرضيا للجميع.

يشار إلى أن محافظ اللاذقية التابع لحكومة النظام (ابراهيم خضر السالم)، أصدر قراراُ قبل نحو شهرين، منع فيه دخول #سرافيس القرداحة وجبلة إلى مركز مدينة اللاذقية، وذلك بعد عدة شكاوي من أهالي المدينة على سائقي السرافيس، وأدى القرار إلى خلق أزمة تنقل لدى المواطنين والطلاب المقيمين في تلك المناطق.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.