بغداد 15°C
دمشق 6°C
الثلاثاء 2 مارس 2021
بعد الوفد المصري.. وفد الصناعيين الأردنيين يلغي زيارته لدمشق - الحل نت

بعد الوفد المصري.. وفد الصناعيين الأردنيين يلغي زيارته لدمشق


ألغى وفد #الصناعيين الأردنيين زيارته التي كانت مقررة اليوم الثلاثاء، إلى دمشق للقاء مسؤولين وصناعيين لدى النظام السوري، وأجل الوفد الزيارة إلى “إشعار آخر”.

وقال رئيس غرفة صناعة الأردن، (عدنان أبو الراغب) في تصريحات، نشرها موقع الاقتصادي، إن الزيارة تأجلت بسبب الضربات #الجوية التي تعرضت لها مواقع للنظام السوري.

واستهدفت ضربات أمريكية فرنسية بريطانية يوم السبت الماضي مواقع تابعة لجيش النظام السوري، بحمص ودمشق وريفيهما، بسبب الهجوم #الكيماوي على دوما يوم السبت 7 الشهر الجاري.

وأشار رئيس غرفة صناعة دمشق وريفها (سامر الدبس)، إلى أن الوفد الأردني كان من المتوقع أن يضم عدداً من رؤساء الغرف الصناعية في #الأردن ونحو 40 رجل أعمال، وهو يضغط على حكومته لفتح الحدود بين البلدين، وفق (الاقتصادي).

وكان رئيس جمعية “رجال الأعمال #المصريين” (فتح الله فوزي)، أعلن أواخر شباط الماضي، عن تأجيل زيارة وفد الجمعية إلى #دمشق حتى إشعار آخر، بسبب الأوضاع الأمنية التي تشهدها العاصمة.

يذكر أن المعبرين الحدوديين بين سوريا والأردن مغلقان منذ عدة سنوات بسبب الحرب الدائرة في #سوريا، والمعبران هما نصيب من الجانب السوري ويقابله جابر في الجانب الأردني، والرمثا الأردني ويقابله مركز درعا الحدودي.


التعليقات