بغداد 14°C
دمشق 11°C
الثلاثاء 2 مارس 2021
إصابة ناشط إعلامي بإطلاق الجيش التركي الرصاص على مظاهرة شمال حلب - الحل نت

إصابة ناشط إعلامي بإطلاق الجيش التركي الرصاص على مظاهرة شمال حلب


فتحي سليمان – موقع الحل

أصيب ناشط إعلامي في مدينة #الباب بجروح خلال إطلاق جنود أتراك الرصاص على مظاهرة انطلقت أمس السبت في المدينة، للمطالبة بـ”محاسبة المسيئين من عناصر #الجيش_الحر”.

وأفادت مصادر محليّة بأن الناشط الإعلامي “بدر طالب” أصيب بجروح في وجهه، جراء تعرضه لشظايا رصاصة، تم إطلاقها من بنادق الجنود الأتراك على أطراف أحد مراكز القوات الخاصة التابعة للجيش التركي في مدينة الباب، وذلك خلال مظاهرة شارك بها عشرات من أهالي المدينة.

وكانت مظاهرة انطلقت أمس السبت في مدينة #الباب للمطالبة بمحاسبة العناصر المسيئين من فصائل الجيش السوري الحر، وذلك على خلفيّة اعتداء أحد المقاتلين على الكادر الطبي في مشفى السلام وسط المدينة، وبحسب مصادر محليّة فإن المظاهرة اقتربت من أحد مراكز#القوّات_التركيّة ليخرج عنصر تركي من داخل المركز ويطلق عدّة رصاصات في الهواء ما تسبب بإصابة الناشط بدر طالب بجروح في وجهه.

وشهدت مدينة الباب أمس إضراباً عاماً في الأسواق المحال التاجرية، استنكاراً لتصرفات مجموعات الفصائل العسكريّة في المدينة، بالمقابل أعلنت فرقة الحمزة فصل المجموعة المتورطة في الاعتداء على الكادر الطبي في الباب، حيث أكدت في بيان فصل حامد البولا ومجموعته بالكامل وإحالتهم للقضاء العسكري بسبب اعتدائهم على الكادر الطبي في مشفى الحكمة.


التعليقات