بغداد 9°C
دمشق 5°C
الخميس 25 فبراير 2021
كمين لداعش يوقع "عشرات القتلى" للنظام في الحجر الأسود.. وعمليات القنص تستنزف عناصر النظام دون تقدم - الحل نت

كمين لداعش يوقع “عشرات القتلى” للنظام في الحجر الأسود.. وعمليات القنص تستنزف عناصر النظام دون تقدم


سليمان مطر – ريف دمشق

أوقع تنظيم الدولة الإسلامية (#داعش) مجموعة من عناصر النظام في كمين جنوبي العاصمة #دمشق، ما تسبب بمقتل وإصابة العشرات منهم. في حين استنزفت عمليات القنص التي ينفذها التنظيم قوات النظام بشكلٍ كبير، دون أن تحرز أي تقدم جديد على محاور القتال في المنطقة.

وقالت وكالة أعماق التابعة لداعش أنّ التنظيم “تمكن من قتل 36 عنصراً للنظام خلال الساعات الماضية، إضافةً لقتلهم أكثر من عشرة عناصر بينهم ضابطين، قنصاً، على محاور القتال في #الحجر_الأسود، #مخيم_اليرموك، و #التضامن”.

وقال الناشط عمار القدسي لموقع الحل إنّ عناصر التنظيم “قتلوا عشرات العناصر للنظام عبر كمين نصبوه في حي الحجر الأسود، ولم يتمكن سوى ثلاثة عناصر من النجاة من هذا الكمين”. مضيفاً أنّ قناصة التنظيم استهدفوا عناصر النظام بشكل مكثف، ما تسبب بمقتل وإصابة عشرات العناصر من النظام والفصائل الفلسطينية الداعمة له.

وأضاف المصدر أنّ قوات النظام قصفت المنطقة بعشرات الغارات الجوية، والبراميل المتفجرة، وصواريخ الفيل، ما تسبب بمقتل عدد من عناصر التنظيم، وإصابة آخرين، وأضرار مادية كبيرة في الأبنية السكنية في المنطقة، لكن دون أن تتقدم قوات النظام في نقاط جديدة بالمنطقة، حسب قوله.


التعليقات