هاني خليفة – حماة

قتل أربعة عناصر وجرح اثنان آخران، اليوم، من #جيش_العزة التابع للمعارضة، جراء استهداف قوات النظام المتمركزة في حاجز زلين لسيارتهم بقذيفة صاروخية، على اطراف بلدة #اللطامنة (الخاضعة لسيطرة المعارضة في ريف #حماة الشمالي).

وفي السياق، استهدفت، قوات النظام المتمركزة في حاجز الشيخ حديد، ليل أمس، بعدة قذائف صاروخية ومدفعية، مدينة #كفرزيتا المجاورة ، ما أدى إلى مقتل رجل وزوجته، فضلاً عن دمار منزلهما بالكامل.

وبين الناشط الإعلامي عمران الشيخ، لموقع الحل، أن قوات النظام استهدفت بصاروخ حراري موجه، سيارة مدنية على طريق قرية #المنصورة (الخاضعة لسيطرة المعارضة في منطقة#سهل_الغاب بريف حماة الغربي)، ما أدى إلى مقتل صاحبها واحتراقها.

وكان سبعة مدنيين قتلوا وجرح آخرون، أمس، جراء قصف مدفعي وصاروخي على قرية المنصورة بسهل الغاب، محذراً الشيخ المدنيين من أن يسلكوا طريق سهل الغاب – المنصورة كونه مرصود من قبل قوات النظام المتمركزة في قرية #الحاكورة.

يشار إلى أن القصف على مناطق سيطرة المعارضة بريف حماة لم يتوقف على الرغم من تثبيت نقطتي مراقبة تركية لمراقبة اتفاق #خفض_التصعيد في المنطقة، الأولى شرقي مدينة #مورك بالريف الشمالي الشرقي، والثانية في قرية #شير_مغار في #جبل_شحشبو بالريف الشمالي الغربي، وفق ناشطين.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.