بغداد 16°C
دمشق 6°C
الأربعاء 3 مارس 2021
غارات على النظام وقواته الرديفة بدير الزور توقع قتلى وجرحى.. وقواته تستنفر وتخلي الحواجز - الحل نت

غارات على النظام وقواته الرديفة بدير الزور توقع قتلى وجرحى.. وقواته تستنفر وتخلي الحواجز


حمزة فراتي – موقع الحل

استهدف طيران مجهول الهوية، مساء أمس، عدة مواقع لقوات النظام والقوات الرديفة لها بريف #ديرالزور الشرقي، ما أدى لوقوع قتلى وجرحى منهم.

وقال سعد الحمد (من سكان مدينة #الميادين) لموقع الحل، إن “غارات لطيران مجهول الهوية، استهدفت حاجزاً مشتركاً لقوات النظام وعناصر من #حزب_الله اللبناني بطرف المدينة من جهة دوار مشفى الطب الحديث، ما أسفر عن مقتل تسعة عناصر وجرح أكثر من 14 آخرين، بالتزامن مع غارة أخرى، استهدفت نقطة تجمعاً لعناصر من لواء #الفاطمين ولواء القدس بالقرب من نبع #عين_علي في بادية #القورية، مخلفةً خمسة قتلى وعدة جرحى منهم”.

وأضاف المصدر، أن القصف ذاته “استهدف حاجزاً مشتركاً لقوات النظام وعناصر من #الحشد_الشعبي العراقي عند مدخل بلدة #السكرية في مدينة #البوكمال، ما أدى لمقتل وجرح عدد منهم”، وفق قوله.

اتصالاً بذلك، شهدت مناطق سيطرة النظام في معظم قرى وبلدات الريف الشرقي استنفاراً شديداً لعناصره والعناصر الموالية له على خلفية القصف الذي تعرضوا له من قبل الطيران، حيث قاموا بإخلاء الحواجز المكشوفة في معظم القرى والبلدات خشية استهدافها أيضاً، وفق المصدر.

من جهة أخرى، استهدفت قوات سوريا الديمقراطية (#قسد) بقذائف الهاون، مدينة #هجين، حيث اقتصرت الأضرار على المادية فقط، لوقوعها في أماكن خالية من السكان، بحسب المصدر ذاته.


التعليقات