بغداد 19°C
دمشق 14°C
الخميس 15 أبريل 2021
القامشلي.. تدهور توزيع الكهرباء وانتقادات للإدارة الذاتية - الحل نت

القامشلي.. تدهور توزيع الكهرباء وانتقادات للإدارة الذاتية


جوان علي – القامشلي

ازدادت ساعات انقطاع التيار الكهربائي في عدو مناطق بمدينة القامشلي مع بداية شهر #رمضان، وذلك بعد وعود أطلقتها #هيئة_الطاقة التابعة للإدارة الذاتية بتحسينها، ما جعلها عرضة للانتقاد.

وأكد عدد من المقيمين في أحياء مختلفة من #القامشلي على ازدياد ساعات انقطاع الكهرباء منذ بدء شهر رمضان، بعد أن شهدت تلك الأحياء تحسنا بالكهرباء وانخفاض ساعات انقطاع التيار.

وطالب الكاتب الصحفي (إبراهيم بركات) عبر صفحته على الفيسبوك، هيئة الطاقة بالاعتذار وسحب بيانها الذي وعدت به بزيادة ساعات #التغذية بالتيار الكهربائي للمواطنين خلال شهر رمضان “لأنها فعلت العكس”، وفق منشوره؟

بدوره كتب الصحفي (سيرالدين يوسف) على صفحته، “قبل أن تعدنا هيئة #الطاقة، كانت عدد ساعات الكهرباء بمعدل ٥-٦ يومياً في معظم أحياء قامشلو. اليوم لم نعد نرى الكهرباء إلا ساعة أو ساعتين كل ٢٤ ساعة”، مطالبا بشرح أسباب عجز الهيئة عن تنفيذ وعدها.

يشار إلى #هيئة_الطاقة في #الإدارة_الذاتية، أعلنت في 16 أيار الجاري عن عزمها على “زيادة ساعات توليد الطاقة الكهربائية للسدود، ما سينعكس إيجابا على زيادة ساعات توزيع الطاقة #الكهربائية للمشتركين الأكارم بدءً من أول أيام شهر رمضان”.


التعليقات