حكومة النظام تعلن عن تشغيل رحلات جوية بين اللاذقية والشارقة

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp

أعلن وزير النقل في حكومة النظام (على حمود) عن تشغيل الخط #الجوي بين اللاذقية والشارقة وبالعكس والرحلة الأولى تصل ظهر اليوم من الشارقة، بحسب ما نقل موقع الوزارة.

وقال حمود، “سيتم تشغيل رحلة أسبوعية يومي الخميس والجمعة على متن الخطوط الجوية #السورية من مطار #الباسل في اللاذقية إلى الشارقة في الإمارات العربية المتحدة، وبالعكس”.

وأضاف الوزير أن “التشغيل يأتي في ضوء تنامي طلب أهلنا في المناطق #الساحلية والوسطى والشمالية تخفيفاً لأعباء #السفر إلى مطار دمشق الدولي وإسهاماً في الحد من #السفر عن طريق مطار بيروت، لاسيما مع حلول موسم العطل والإجازات السنوية لكثير من #المغتربين، بحسب ما نقل الموقع.

وبدأت الخطوط الجوية #السورية رحلاتها من العاصمة دمشق وإليها لوجهات #خليجية هي أبو ظبي، ودبي، والشارقة، والكويت، والدوحة، منذ العام 2015، إلا أن الرحلات توقفت من مطار الباسل في اللاذقية منذ العام 2012، وذلك بعد فرض الاتحاد #الأوروبي حزمة عقوبات على النظام، شملت حظر سفر الخطوط السورية.

 

علق على الخبر

الرابط القصير للمقال: https://7al.net/iq87Y
مهدي الناصر

مهدي الناصر

مهدي الناصر صحفي سوري عمل في عدة مؤسسات إعلامية كمعد ومقدم برامج ومحرر أخبار، بدأ العمل في التلفزيون السوري عام 2008 وترك مع بداية الأحداث في العام 2011 وبعدها عمل في عدة مؤسسات إعلامية منها سمارت وروزنة وقناة سوريا في أسطنبول, وحالياً يعمل كرئيس قسم الاقتصاد في الحل نت.
المزيد