بغداد 16°C
دمشق 11°C
السبت 28 نوفمبر 2020

حماة: مجهولون يقتلون عناصر من فيلق الشام.. وقصف يستهدف مناطق خاضعة لسيطرة النظام


هاني خليفة – حماة

اغتال مجهولون، مساء أمس، ستة عناصر من #فيلق_الشام في نقطة تمركزهم على جبهة قرية #تل_ملح جنوب قرية #الزكاة (الخاضعة لسيطرة المعارضة في ريف #حماة الشمالي).

وقال الناشط الإعلامي عامر المحمد، لموقع الحل، إن “مجموعة مسلحة هاجمت نقطة تابعة للفيلق وقتلت العناصر وسرقت أسلحتهم، ومن ثم اتجهت إلى مناطق سيطرة المعارضة بالشمال، من دون معرفة تبعيتها حتى اللحظة”.

وأضاف الناشط أن فصائل المعارضة استنفرت قواتها وحواجزها في المنطقة، في سعيٍ منها لمعرفة المجموعة المسلحة التي اغتالت عناصر الفيلق، وتحسباً لعمليات اغتيال قادمة، خاصةً وأن المنطقة تتعرض لقصف صاروخي ومدفعي عنيف، أسفر عن احتراق مساحات واسعة من الأراضي الزراعية، كما سقط صاروخ عنقودي قرب قرية #الصياد (الخاضعة لسيطرة المعارضة شمالي حماة)، مصدره البوارج الروسية في #البحر_المتوسط.

إلى ذلك، استهدف #جيش_العزة التابع لـ #الجيش_الحر عدة مناطق خاضعة لسيطرة النظام كمحطة مدينة #محردة الحرارية ومدينة #سلحب وقرية #الصفصافية بريف حماة الغربي، رداً على القصف العنيف على مناطق المعارضة بريف حماة، ما أدى إلى جرح امرأة وأضرار مادية كبيرة بالممتلكات في جميع المناطق، بحسب صفحات إعلامية تابعة للنظام على موقع التواصل الاجتماعي #فيس_بوك.


التعليقات