بغداد 12°C
دمشق 12°C
الجمعة 26 فبراير 2021
القامشلي: افتتاح ملعب كرة قدم يعيد النشاط الكروي للأحياء الجنوبية - الحل نت

القامشلي: افتتاح ملعب كرة قدم يعيد النشاط الكروي للأحياء الجنوبية


جوان علي- القامشلي

افتتح أمس في #حي_السريان بـ #القامشلي، أول ملعب لكرة القدم في الأحياء الجنوبية من المدينة، “ما يوفر فرصة لعودة النشاط الكروي إلى هذه المنطقة بعد سنوات من التوقف”.

عبدالسلام سليمان (إداري بفريق حي السريان) أفاد موقع الحل بأن الملعب الذي تم تدشينه أمس في حي السريان، واقيمت فيه مباراة بين فريق الحي و#فريق_ستار هو “الوحيد في الأحياء الجنوبية للقامشلي ابتداء من حي الكورنيش وحتى العنترية، وهو ما قد يوفر فرصة لعودة النشاط الكروي إلى هذه المنطقة بعد سنوات من التوقف نتيجة الأزمة”، بحسب وصفه.

وأوضح المصدر أن “الجهد الجماعي لمجموعة من شباب الحي تكللت بالحصول على الموافقة بإنشاء الملعب، وتلقي وعود بتحويله إلى تحويله إلى ملعب نموذجي، وقد تم بداية تسوية أرض الملعب ووضع قوائم للمرميين وتخطيطه، بإشراف من هيئة الشباب والرياضة في #الإدارة_الذاتية”، وفق قوله.

وأضاف المصدر: “من حسن حظنا أن هناك خطة من #الاتحاد_الرياضي لإعادة إحياء الملاعب الترابية في المنطقة، وقد تلقينا وعوداً من مكتب المنشآت في الاتحاد الرياضي بتعشيب الملعب ووضع سور حوله، وزراعة بعض الأشجار في محيط الملعب”.

وكانت القامشلي قد شهدت مؤخراً تنظيم عدة دوريات لكرة القدم، أخرها #دورة_رمضان_الكروية بملعب الرافدين في حي الأربوية بمشاركة 16 فريقا.


التعليقات