لمنع تسلل المعارضة إلى مواقعها: قوات النظام تفجر منازل مهجورة بقرية الحماميات

لمنع تسلل المعارضة إلى مواقعها: قوات النظام تفجر منازل مهجورة بقرية الحماميات

هاني خليفة – حماة

فجرت قوات النظام، عصر اليوم، عدة منازل في محيط نقطة تمركزها في حاجز#تل_الحماميات بريف #حماة الشمالي، وذلك عبر زراعة الألغام داخل المنازل المهجورة وتفجيرها.

وقال الناشط الإعلامي عبد الرحمن العيسى، لموقع الحل، إن “قوات النظام فجرت عددا من المنازل شمالي التل، من أجل منع مقاتلي المعارضة من التسلل إلى مواقعها، خاصةً وأن تلك المنازل كانت فصائل المعارضة تسلل إليها بسهولة حين مهاجمة الحاجز”.

وأوضح الناشط أن قرية #الحماميات تعد خالية من السكان بشكلٍ كامل منذ حوالي خمس سنوات، بعد أن تمركزت قوات النظام فيها وأجبرت الأهالي على الخروج منها ومنعهم من زراعة أراضيهم، كونها يقع فيها تل يطل على مناطق بريفي حماة و #إدلب.

وفي سياقٍ آخر، ألقى الطيران المروحي التابع لقوات النظام، اليوم، مناشير ورقية على محيط بلدة#كفرنبودة وقرية #الصخر (الخاضعتين لسيطرة المعارضة في ريف حماة الشمالي)، حملت اسم القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة.

وكُتب عليها ” أيها المسلّح فكّر بنفسك واكسب فرصة الحياة، هل سألت نفسك أين من يدفعونك إلى الموت؟ تركوك جميعاً ورحلوا.. أصبحت وحيداً لا أمل بالنجاة إلا بإلقاء السلاح، سارع لترك سلاحك قبل أن تخسر حياتك، رجال الجيش العربي السوري قادمون”.

كما كُتب على أخرى “القرار لك أيها المسلّح ..الموت يقترب منك أكثر فأكثر، غادر قبل فوات الأوان، أمامك خياران لا ثالث لهما ترك السلاح أو الموت القادم”.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.

الأكثر قراءة