ميسي: انا المسؤول عن التعادل وسنواصل ما جئنا من أجله لموسكو

ميسي: انا المسؤول عن التعادل وسنواصل ما جئنا من أجله لموسكو

أعرب النجم الأرجنتيني ليونيل #ميسي عن شعوره بالألم، بعد تعادل منتخبه في مباراته الأولى في سباق كأس العالم في #روسيا.

وقال قائد المنتخب الأرجنتيني في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية لم نجد المساحات بين الخطوط، في الشوط الثاني لعبت أيسلندا بطريقة مختلفة، كانوا ينتظروننا فقط

وأعلن ميسي مسؤوليته عن التعادل مع المنتخب الأيسلندي، معرباً عن شعوره بالخيبة بعد إضاعته لركلة جزاء منحها الحكم لمنتخب التانغو عند الدقيقة الـ٦٤ من زمن المباراة.

وأضاف خلال تصريحات لوسائل الإعلامي: “أردنا أن نبدأ بالفوز لأن ذلك من شأنه أن يمنحنا راحة البال، الفكرة لدينا ما زالت هي نفسها، علينا الآن أن نفوز في المباراتين المقبلتين، اليوم كنا نستحق المزيد”.

وكان منتخب الأرجنتين تعادل أمس السبت مع نظيره الآيسلندي خلال المباراة الافتتاحية للمجموعة الرابعة ضمن المرحلة الأولى المؤدية إلى دور ثمن النهائي في #مونديال_روسيا 2018.

ويتبقى لمنتخب التانجو مباراتين سيواجه خلالهما المنتخبين الكرواتي والنيجيري اللذان يشتركان معه في ذات المجموعة، وسيحددان أمر تأهل التانجو إلى مرحلة خروج المغلوب في البطولة.

وتجدر الإشارة إلى أن ليونيل ميسي عانى مع زملائه خلال مرحلة تصفيات كأس العالم في التأهل لنهائيات كأس العالم، وذلك إلى المباراة الأخيرة في التصفيات عندما انفجر البرغوث وسجل ثلاثة أهداف في مرمى الإكوادور في مباراة قادت الأرجنتين إلى روسيا للمشاركة في البطولة الأهم في كرة القدم.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.