أرقام مونديالية: رونالدو في الطليعة.. يتلوه هاري كين الانكليزي

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp

تصدر النجم البرتغالي #كريستيانو_رونالدو قائمة إحصاءات الأرقام القياسية في #مونديال_روسيا ٢٠١٨، وذلك بعد تسجيله ثلاثة أهداف في أولى مباريات منتخبه ضد #إسبانيا في أفضل انطلاقة له في البطولة.

وبعد المباراة المثيرة التي جمعت المنتخب الإنكليزي بنسور قرطاج أمس الاثنين ضمن منافسات المجموعة السابعة، استطاع نجم إنكلترا “هاري كين” تسجيل هدفين أمام حارسين مختلفين بمباراة واحدة، وذلك بعد التبديل الاضطراري لحارس المنتخب التونسي، ليعادل الرقم القياسي الذي بحوزة الأوروجوياني دييجو فورلان، حيث فعل الأمر ذاته خلال مونديال جنوب إفريقيا ٢٠١٠.

وسجّلت إنجلترا هدف الفوز في الوقت بدل الضائع، كما رفع كين رصيده إلى 15 هدفا في 25 مباراة دولية مع المنتخب الإنجليزي. وآخر لاعب وصل إلى الرصيد ذاته من الأهداف في أول 25 مباراة له مع المنتخب الإنجليزي كان جاري لينيكر (١٥ هدفا).

وتواصل المنتخبات العربيّة تحقيق النتائج والأرقام المخيّبة، وذلك بعد سقوط المنتخب التونسي في اللحظات الأخيرة أمام إنكلترا بهدفين لهدف، وبهذا تكون جميع المنتخبات العربيّة خسرت مباراتاها الافتتاحية في المرحلة الأولى المؤدية لدور خروج المغلوب في المونديال.

علق على الخبر

الرابط القصير للمقال: https://7al.net/6nJLi
المزيد