بغداد 11°C
دمشق 12°C
الجمعة 26 فبراير 2021
أهالي القدموس يشتكون من رداءة نوعية الخبز - الحل نت

أهالي القدموس يشتكون من رداءة نوعية الخبز


سلمى الخال – طرطوس

وجه أهالي بلدة القدموس التابعة لمحافظة طرطوس نداء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يناشدون فيه مسؤولي محافظتهم، لتحسين نوعية رغيف #الخبز المنتج في أفران منطقتهم والذي وصفوه بأنه غير صالح للاستهلاك البشري ولا حتى الحيواني، نظرا لجفافه وتكسره منذ لحظة شراءه، بالإضافة إلى فقدانه نكهة الخبز المتعارف عليها، حتى أن بعضهم علق بأنه يشعر وكأنه يتناول علفاً للحيوانات نظراَ لسوء طعمه.

وقال مصدر من أهالي المنطقة، إن “مشكلة الخبز يعاني منها سكان المنطقة منذ سنوات دون وجود آذان صاغية لهم، رغم توجههم أكثر من مرة لأمناء الشُعب في حزب البعث لاستخدام نفوذهم من أجل تحسين الوضع، إلا أن تحركات الحزب لم تتعدى استدعاء مدير #المخابز في القدموس ووضعه في صورة ما يجري، ليعود الأخير إلى مكتبه بعد الاستدعاء، ويمارس عمله بشكل اعتيادي وكأن شيئاً لم يكن”.

وأكد المصدر، أن #الأفران الخاصة لا تعتبر حلاً مقبولاً أمام أهالي بلدة #القدموس، وذلك بسبب تلاعب منتجيها بوزن كل ربطة خبز، بالإضافة لسوء إنتاجها وارتفاع سعرها، حسب تعبيره.

يشار إلى أن دائرة الشكوى على الخبز عبر مواقع التواصل الاجتماعي، توسعت وشملت سكان من #صافيتا ومصياف والدريكيش، وبعض المتابعين في مدينة حمص.


التعليقات