بغداد 28°C
دمشق 21°C
السبت 8 مايو 2021
رونالدو يواصل تحطيم الأرقام.. ويصبح كبير هدافي أوروبا في البطولات الدولية - الحل نت

رونالدو يواصل تحطيم الأرقام.. ويصبح كبير هدافي أوروبا في البطولات الدولية


واصل النجم البرتغالي ولاعب فريق ريال مدريد تحطيم الأرقام القياسية على مستوى بطولة كأس العالم والبطولات الأخرى الدولية مع منتخب بلاده، وذلك بعد خوضه المباراة الثانية لمونديال روسيا ٢٠١٨.

وبات قائد منتخب البرتغال هداف لاعبي أوروبا في تاريخ بطولة #كأس_العالم #مونديال روسيا 2018، وذلك بعدما سجّل هدفه الرابع هذه النسخة خلال مباراة منتخبه الثانية، التي جمعته مع منتخب المغرب، حيث سجل “الدون” هدف التقدم برأسية صاروخية في الدقيقة الرابعة من المباراة رافعاً رصيده إلى 85 هدفا خلف الإيراني علي دائي الذي سجل لمنتخب بلاده 109 أهداف في 149 مباراة.

وأصبح #رونالدو ثاني لاعب برتغالي في تاريخ المونديال يسجل أهدافا بقدمه اليمنى واليسرى وبالرأس في نسخة واحدة من البطولة بعد جوزيه توريس في عام 1966.

ويتصدر الدون كريستيانو قائمة هدافي مونديال روسيا ٢٠١٨ برصيد أربعة أهداف بعد مباراتين فقط يليه الروسي “دينيس تشيريشيف” والإسباني “دييغو كوستا” برصيد ثلاثة أهداف لكلٍ منهما.

وكان “صاروخ ماديرا” قد سجل أسرع انطلاقة في تاريخ كرة القدم، خلال مواجهة إسبانيا (3-3)، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية، والتي سجل فيها نجم ريال مدريد ثلاثية تاريخية أنقذ بها فريقه من الهزيمة أمام الفريق الإسباني.


التعليقات