فضيحة كرويّة أرجنتينية.. ومارادونا يجهش بالبكاء بعد سقوط منتخب بلاده أمام كرواتيا

فضيحة كرويّة أرجنتينية.. ومارادونا يجهش بالبكاء بعد سقوط منتخب بلاده أمام كرواتيا

ضمن المنتخب الكرواتي تأهله إلى دور ثمن النهائي من بطولة #كأس_العالم ٢٠١٨ في روسيا، وذلك بعدما أسقط المنتخب الأرجنتيني بثلاثية نظيفة، خلال الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في هزيمة اعتبرها محللون “فضيحة أرجنتينية”.

وأدى المنتخب الكرواتي مباراة تاريخيّة أمام النجم الأرجنتيني ميسي وزملائه، وجاءت أهداف كرواتيا عن طريق أنتي ريبيتش (53) ولوكا مودريتش (80)، وإيفان راكيتيتش (91) لتتعقد آمال فريق التانجو في بلوغ المرحلة المقبلة من المونديال.

ودخل دييجو أرماندو مارادونا، أسطورة #الأرجنتين في كرة القدم، في نوبة بكاء، عقب هزيمة منتخب بلاده بثلاثة أهداف دون رد أمام كرواتيا، حيث كان حاضراً في المدرجات أمس الخميس خلال اللقاء.

وأصبح موقف الأرجنتين صعباً، بهذه الهزيمة، حيث بقي الفريق في المركز الثالث بالمجموعة الرابعة، برصيد نقطة وحيدة، بينما حسمت كرواتيا بطاقة العبور الأولى برصيد ستة نقاط في صدارة المجموعة الثالثة.

ويقول المحلل السياسي هشام اسكيف تعليقاً على المباراة: “كرواتيا نجحت بامتياز في اكتساح الارجنتين، بعدما لعبت على نقاط ضعف الأخيرة، واستغلت قوتها البدنية في التفوق وتسيد معظم أوقات المباراة، وأكدت على أن الجماعية تستطيع أن تقهر أية فوارق فنية، حتى ولو كان على رأسها الأسطورة ميسي”

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.