نيجيريا تعيد الأمل للأرجنتين في التأهل لدور الـ16

نيجيريا تعيد الأمل للأرجنتين في التأهل لدور الـ16

حقق الفريق النيجيري انتصاراً مهماً على المنتخب الأيسلندي بهدفين دون رد، وذلك ضمن منافسات المجموعة الرابعة لبطولة #كأس_العالم، لتعود نيجيريا لمنافسات التأهل لمرحلة خروج المغلوب في المونديال بعد أن خسرت مباراتها الأولى ضد كرواتيا قبل أيام.

ورفع منتخب نيجيريا رصيده إلى ثلاث نقاط ليصعد إلى المركز الثاني خلف كرواتيا، في حين تجمد رصيد المنتخب الآيسلندي عند نقطة واحدة في المركز الثالث ضمن المجموعة، وهو ما أعاد الأمل إلى منتخب الأرجنتين الذي أصبح في المركز الأخير بنقطة وحيدة بفارق الأهداف عن آيسلندا.

وستكون مواجهة الأرجنتين ونيجيريا بمثابة مباراة نهائية على بطاقة التأهل الثانية لدور الـ١٦، وذلك بعد أن ضمنت كرواتيا البطاقة الأولى، في حين أن منتخب الأرجنتين مطالب بالفوز في هذه المباراة لتعزيز حظوظه في التأهل للمرحلة المقبلة، كذلك يتعيّن على المنتخب الأرجنتيني انتظار نتيجة مباراة آيسلندا مع كرواتيا من أجل تحديد هويّة المتأهل الثاني.

ويلتقي المنتخبان الأرجنتيني والنيجيري على ملعب كريستوفسكي في روسيا الثلاثاء المقبل تزامنا مع مباراة آيسلندا وكرواتيا على ملعب روستوف أرينا.

وعانى المنتخب الأرجنتيني خلال مبارياته الأولى من دور المجموعات في مونديال روسيا، حيث تعادل في المباراة الأولى ضد آيسلندا، في حين خسر مباراته الثانية أمام كرواتيا بثلاثية تاريخيّة اعتبرها محللون فضيحة كرويّة أرجنتينية.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.