أخيراً.. منتخب عربي يربح مباراة في المونديال.. السعودية ضد مصر

أخيراً.. منتخب عربي يربح مباراة في المونديال.. السعودية ضد مصر

فاز المنتخب السعودي على المنتخب المصري بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك ضمن منافسات المجموعة الأولى لبطولة #كأس_العالم 2018 المقامة في روسيا.

وخطف المنتخب السعودي الفوز في الوقت القاتل في المباراة اليوم الاثنين، عندما سجل المهاجم السعودي “سالم الدوسري” الهدف الثاني لفريقه عند الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع في المباراة، ليرتفع رصيد المنتخب السعودي إلى ثلاثة نقاط وهي النقاط الأولى التي يحققها في مونديال النسخة الروسيّة.

وسجل الهدف الوحيد لمنتخب مصر النجم المصري محمد صلاح، في هجمة مرتدة أسعدت الجمهور المصري عندما نفّذ صلاح كرة ساقطة من فوق حارس المنتخب السعودي ليسكنها الشباك عند الدقيقة الـ22 من زمن الشوط الأول.

وبدت الجماهير السعوديّة سعيدة بهذا الفوز، بالرغم من أنه لا يغيّر من نتيجة المنتخب في المونديال، حيث خرج كل من المنتخب السعودي والمصري من حسابات المونديال منذ الجولة الثانيّة، فيما تأهل كل من منتخبي الأورغواي وروسيا إلى دور الـ16 من المجموعة ذاتها.

وتجدر الإشارة إلى أنها المرة الأولى التي يسجل فيها مونديال روسيا تحقيق منتخب عربي الفوز في مباراة والحصول على ثلاث نقاط، حيث حققت المنتخبات العربيّة نتائج مخيّبة في هذه النسخة من بطولة كأس العالم، وخرجت الفرق العربيّة الأربعة المشاركة من المونديال خلال المرحلة الأولى بعد خسارتها لجميع المباريات، ولم يستطع أي منتخب المنافسة على التأهل إلى مرحلة خروج المغلوب في دور الـ١٦.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.