بغداد 18°C
دمشق 10°C
الإثنين 8 مارس 2021
اعتقلوه على الحاجز.. مراسل الإخبارية السورية لخدمة الاحتياط - الحل نت

اعتقلوه على الحاجز.. مراسل الإخبارية السورية لخدمة الاحتياط


هاني خليفة – حماة

نشرت عدة صفحات موالية للنظام، أن عناصر أحد حواجز قوات النظام اقتادوا، قبل أيام، مراسل قناة #الإخبارية_السورية في ريف #حماة الشرقي، “محي الدين فهد” إلى #خدمة_العلم الاحتياطية، وذلك أثناء ذهابه لإعداد تقريراً مصوراً في إحدى مناطق ريف حماة الشرقي.

ونقلت تلك الصفحات رسالة من أهل فهد يقولون فيها “بعد الإجراءات الروتينية التي أجراها عناصر أحد الحواجز الأمنية في ريف مدينة #سلمية، تبين أن محي الدين مطلوب لخدمة الاحتياط، الأمر الذي يزيدنا شرف في الدفاع عن وطننا، ونعلمكم بأن محي الدين كما عرفتموه إعلامياً حربياً شجاعاً على مختلف جبهات القتال في #سورية ستشاهدونه اليوم مقاتلاً إعلامياً بالبندقية والكاميرة”.

وينحدر فهد من مدينة سلمية وعمل مراسلًا حربياً في قناة #شامنا الموالية، وانتقل بعدها للعمل مراسلاً حربياً لصالح قناة الإخبارية السورية في ريف حماة الشرقي.

من جانبهم، عبر ناشطون معارضون على صفحاتهم في مواقع التواصل الاجتماعي عن استهزائهم من تصرّف قوات النظام مع مراسل الإخبارية السورية، معتبرين أن “مشاركة فهد لقوات النظام في معاركها وتغطيته معظم عملياتها الأمنية، لم ينفعه بعدم السوق لخدمة الاحتياط”، مؤكدين أن “النظام لا عهد له”، بحسب تعبيرهم.

يشار إلى أن #وزارة_الإعلام التابعة للنظام أغلقت، مؤخراً القناة الفضائية #صدى_حلب، التي يديرها أشهر إعلاميي النظام “شادي حلوة.


التعليقات

عاجل عاجل- إصابة الرئيس السوري “بشار الأسد” وزوجته بفيروس كورونا