الوحدات تتبنى قتل 12 من الجيش التركي وفصائل المعارضة بعفرين بينهم ضباط

الوحدات تتبنى قتل 12 من الجيش التركي وفصائل المعارضة بعفرين بينهم ضباط

جوان علي – القامشلي

قالت #وحدات_حماية_الشعب إنها قتلت ما لا يقل 12 من الجنود الأتراك وعناصر #المعارضة في أربع عمليات بمنطقة #عفرين. فيما أكد مركز عفرين الإعلامي استمرا اعتقال النظام للمدنيين المتوجهين إلى #حلب على حواجزه.

وأشارت الوحدات في بيان نشره المركز الإعلامي التابع لها إلى أنها نفذت 4 عمليات عسكرية ما بين الـ11 من تموز والـ15 من تموز، “قُتل في إحداها ثمانية عسكريين أتراك بينهم ضابطين برتبة ملازم أول ونقيب وجرح ضابط آخر”، بحسب البيان.

كما أكدت الوحدات أن “القيادي في #فيلق_الشام محمد أبو حميد قتل في كمين على الطريق الواصل بين قرية #قطمة ومدينة عفرين، فيما قتل عدد من الجنود وعناصر المعارضة في تفجير عبوتين ناسفتين”، بحسب قولها.

وكان نشطاء من المدينة اتهموا #الجيش_التركي وفصائل المعارضة بالوقوف وراء إشعال الحرائق في مناطق مختلفة من عفرين. فيما نشرت مواقع المعارضة الأسبوع الماضي صورا لسيارات الإطفاء تقوم بـ”إخماد حرائق مجهولة السبب”، على حد وصفها.

وكانت فصائل المعارضة قد أشارت إلى مقتل عدد من عناصرها في اشتباكات مع من أسمتهم بـ “خلايا للوحدات” قبل أيام.

وفي سياق مختلف قال مركز عفرين الإعلامي إن #قوات_النظام اعتقلت مهندساً مدنياً على أحد حواجزها، أثناء توجهه إلى مدينة #حلب بقصد المعالجة وعدم توفر الكوادر الصحية في عفرين.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.