شركة “أجنحة الشام” للطيران تعلن عن تسير رحلاتها إلى العاصمة الأردنية

شركة “أجنحة الشام” للطيران تعلن عن تسير رحلاتها إلى العاصمة الأردنية

أعلنت شركة “أجنحة الشام” للطيران، البدء بتشغيل رحلاتها من العاصمة دمشق إلى العاصمة الأردنية عمان بمعدل رحلتين أسبوعيا يومي الأحد والأربعاء اعتبارا من 29 تموز الماضي، وذلك بحسب بيان نشرته وكالة سانا التابعة للنظام.

وذكرت الشركة، في بيانها، أن “#الطائرة التي ستعمل على خط دمشق عمان هي طراز إيرباص تتمتع بأعلى معايير السلامة والأمان مع الحرص الشديد على الارتقاء الدائم بنوعية وجودة الخدمات الأرضية والجوية”.

وتوسعت خطة الشركة في رحلاتها #الجوية، حيث شملت الإمارات العربية المتحدة وروسيا وأرمينيا إضافة للمحطات الاعتيادية إلى بغداد والنجف والبصرة والخرطوم ومسقط والكويت وطهران.

وأدرجت وزارة الخزانة الأميركية عام 2016، شركة أجنحة الشام ضمن قائمة عقوباتها الاقتصادية لمساعدتها النظام وقوات الحرس الثوري الإيراني مادياً ولوجستياً وتكنولوجياً واعتبرتها كياناً خاضعاً لسيطرة النظام.

يشار إلى أن #أجنحة_الشام أوقفت عام 2012 عملياتها نتيجة الحرب في سوريا، إلا أنها عاودت استئناف رحلاتها الجوية في عام 2014 بعد أن حصلت على رخصة مشغل رحلات منتظمة كناقل وطني، وباشرت بتنفيذ رحلات منظمة إلى كل من القامشلي وبيروت والكويت وبغداد.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.