“نقطة سندريلا” وتلوين العينين.. عمليات تجميل جديدة “عجيبة”!

“نقطة سندريلا” وتلوين العينين.. عمليات تجميل جديدة “عجيبة”!

تزداد شعبية عمليات التجميل يوما بعد يوم، خاصة مع دخول وسائل التواصل الاجتماعي حياة غالبية الناس، وانتشار صور المشاهير وعارضات الأزياء، الأمر الذي أدى لتكوين مفاهيم جديدة عن الجمال وانسياق الكثيرين للحصول عليها.

لاتزال عمليات تجميل الأنف وشفط الدهون وتقويم الأسنان وشد الوجه، الأكثر شيوعا في معظم
دول العالم، إلا أن أنواعا جديدة من عميات التجميل ظهرت مؤخرا وصفت بالغريبة إلا أنها تلاقي إقبالا ملحوظا.

“نقطة سندريللا”
تلقب عملية تغيير شكل القدمين باسم “نقطة سندريللا”، إذ إن الهدف منها هو إجراء تعديل على شكل القدمين بهدف تخفيف الألم المرافق لارتداء الأحذية، كتقصير أو تطويل الأصابع وإضافة الدهون على مستوى الكعب. يمكن أن تصل كلفة هذه العملية إلى حوالي 8 آلاف دولار أميركي.

تصغير اللثة
عملية تصغير اللثة التي تقوم على تبديل في شكل هذه المنطقة من الفم بواسطة الجراحة التقليدية، أو اللايزر، أو الجراحة بمبضع كهربائي. تتميز هذه التقنية بكونها سريعة التنفيذ وتتراوح كلفتها بين 500 و1200 دولار أميركي.

الحصول على أذنين حادتين
يُعتبر شكل الأذن الحادة موضة غريبة لكنها مطلوبة من قبل البعض، خاصة بعد أن تم تجسيدها في مجموعة من الأفلام السينمائية التي لاقت رواجاً عالمياً.

تغيير لون العينين
تساهم هذه التقنية في تحقيق حلم راود العديد منا، وهو تغيير لون العينين. وللحصول على النتيجة المرجوة يمكن الاستعانة بتقنيات متعددة: استعمال اللايزر لتبديل لون العينين، زرع لون اصطناعي جديد، أو إجراء وشم للقرنية.

تبديل شكل خطوط اليد
حيث يخضع البعض لعلاج تجميلي يغير في شكل خطوط أيديهم من خلال حرقها بمبضع كهربائي ثم رسمها من جديد بشكل مختلف بهدف إجراء تغيير في مصيرهم كونهم يؤمنون بقدرة قراءة المستقبل في كف اليد.

تصغير الخدين
بعض الأشخاص يجدون أن حجم خدودهم أضخم مما يرغبون، ويمكنهم في هذه الحالة اللجوء إلى جراحة تجميلية تقوم على إجراء شق داخل الفم للتخلص من قسم من الدهون تكون موجودة في الجانب الداخلي من الخد.

إعادة تشكيل الابتسامة
يتم اللجوء إلى هذه التقنية في حالة زوايا الفم الهابطة، التي تضفي مسحة من الحزن على كامل الوجه. تعتمد هذه العملية على إجراء شقوق عند زوايا الشفاه بهدف رفعها، وهي تؤمن نتائج جيدة غير أنها تترافق مع مخاطر ندبات تبقى ظاهرة لفترة طويلة.

وتشير الدراسات إلى أن معظم هذه العمليات لاتخلو من الخطورة واحتمالية حصول مضاعفات أو أعطاب غير متوقعة خاصة في حالة تجميل العيون وبعض المناطق الحساسة من الوجه. حسب العربية نت

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.