القامشلي: دوريات لضبط القيادة المتهورة للدراجات النارية

القامشلي: دوريات لضبط القيادة المتهورة للدراجات النارية

جوان علي- القامشلي

مع تزايد شكوى الأهالي من الدراجات النارية في #القامشلي نتيجة القيادة المتهورة، بدأت دوريات النجدة التابعة لقوات #الأسايش بتوقيف كل من يتسبب بالإزعاج من خلال حواجز طيارة.

وبحسب سلمان أحمد(من حي الموظفين) فإن “دوريات النجدة باتت تنصب حواجز طيارة، في المناطق التي تقدم شكوى على أصحاب الدرجات النارية نتيجة قيادتهم المتهورة، حيث انتشرت ما بين الشباب ظاهرة القيام بحركات خطرة أثناء القيادة، كقيادة الدراجة على الدولاب الخلفي بعد رفع الأمامي”.

وأشار المصدر إلى أن “الدوريات شملت عدة أحياء وشوارع رئيسية منها شارع الكهريس حيث تم توقيف عدد من الشبان الصغار السن، ممن كانوا يقودون بشكل مسرع ومتهور”.

يشار إلى أن الأسايش كانت قد أصدرت قرارا بمنع قيادة الدراجات النارية تحت سن الـ18 عاما، وذلك بعد تزايد الشكاوى من الإزعاج الذي يتسبب به المراهقون في بعض المناطق، وبعد توارد أنباء عن حدوث عدة حالات سلب وسرقة تم استخدام الدراجات النارية فيها.

وكانت قوات الأسايش قد أكدت أمس إلقاءها القبض على سارق للدراجات النارية في مدينة #ديرك-(#المالكية) بـ”الجرم المشهود لدى محاولته سرقة دراجة نارية والفرار بها”، مشيرة إلى أن “السارق اعترف من خلال التحقيق بسرقته لعدة دراجات في المدينة”

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.