امرأة من ريف عفرين: “اغتصبني قائد لواء السلطان سليمان شاه 3 مرات.. وهددني بقتل زوجي إذا فضحته”

امرأة من ريف عفرين: “اغتصبني قائد لواء السلطان سليمان شاه 3 مرات.. وهددني بقتل زوجي إذا فضحته”

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع مصور لامرأة قالت إنها تعرضت عدة مرات لاغتصاب من قبل قائد لواء #السلطان_سليمان_شاه محمد الجاسم (الملقب بـ #أبو_عمشة، المنخرط في صفوف عملية #غصن_الزيتون المدعومة تركياً والتي تمت السيطرة خلالها على مدينة #عفرين وريفها بريف #حلب).

وأضافت المرأة خلال الفيديو الذي أحدث ضجة على مواقع التواصل: “زوجي عنصر في اللواء وأقوم بغسل ثياب قائد اللواء وإخوته وأصنع لهم الطعام، وكان أخ لقائد اللواء يتردد علينا في المنزل، فما كان من “أبو عمشة” إلا أنه سفّره إلى #تركيا واقتحم بيتنا وصادر السلاح والجوالات وتم اقتيادنا إلى الأمنية”.

وتكمل الامرأة: “ضربني أبو عمشة وسحبني واغتصبني وأنا حامل بثلاثة أشهر وهددني بأنه في حال أخبرت أحداً أنه اغتصبني فسوف يذبح زوجي وأخاه”. مشيرة إلى أن “الكثير من النساء تم اغتصابهن على يد أبو عمشة في منطقة #الشيخ_حديد بريف عفرين”.

وأوضحت الامرأة أنه “تم اغتصابها من قبل أبو عمشة، مرة ثانية في السيارة”. مهدداً إياها “بذبح زوجها أيضاً”. كما “اغتصبها المرة الثالثة بحجة ذهابهم للتحقيق”.

يشار إلى أن الانتهاكات تتكرر في مناطق سيطرة فصائل غصن الزيتون المدعومة تركياً خاصة في منطقة الشيخ حديد المسيطر عليها لواء السلطان سليمان شاه، إذ قُتل رئيس المجلس المحلي لمنطقة الشيخ حديد المدعو أحمد شيخو، “تحت التعذيب على يد أبو عمشة”، بحسب ما قال نشطاء. إلا أن الأخير نفى الاتهام حينها قائلاً “إن شيخو توفي بالسجن بسبب مرض الربو”.