حماة.. سائقو التكسي يضطرون للنوم أمام المحطات للحصول على البنزين

حماة.. سائقو التكسي يضطرون للنوم أمام المحطات للحصول على البنزين

هاني خليفة – حماة

تستمر أزمة توفر #البنزين في مدينة #حماة الخاضعة لسيطرة قوات النظام، للأسبوع الثاني على التوالي، دون وجود أية حلول من قبل مؤسسات حكومة النظام لحل تلك الأزمة التي باتت تسبب هاجساً لأصحاب التكسي وخاصة الأجرة.

وأوضح عمران السعيد (من سكان المدينة)، لموقع الحل، أن “محطات الوقود تشهد ازدحاماً كبيراً على مادة البنزين، إذ ينتظر أصحاب الآليات ضمن طوابير أمام المحطات ويضطر أصحاب التكاسي إلى النوم من أجل الحصول على البنزين”. معتبراً تلك العملية “إذلال للشعب” خاصةً وأن التكاسي التابعة لمليشيات #الدفاع_الوطني أو المحسوبين على النظام تتم تعبئتها يومياً عدة مرات دون أي محاسب.

وأضاف السعيد، أن الأزمة إن استمرت لأكثر من ذلك فإنها ستسبب شبه شلل لحركة مرور الآليات التي تعمل على البنزين، خاصةً تكاسي الأجرة. مبيناً أن المدينة تعاني من عدة أزمات لا سيما انقطاع التيار الكهربائي و #المياه وقلة #الخبز وغيرها من الأزمات التي تعد ضرورية في الحياة اليومية.

يشار إلى أن مدينة حماة لم تخرج عن سيطرة قوات النظام منذ اندلاع الاحتجاجات في 2011، ويقطنها أكثر من مليوني شخص نصفهم نازحون من عدة مناطق، تظهر فيها أزمات متعددة ومتكررة، دون وجود حلولٍ لها من قبل حكومة النظام.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.