بعد طلبه رشوة من المدنيين.. ضابط في النظام يسجن بأمر روسي

بعد طلبه رشوة من المدنيين.. ضابط في النظام يسجن بأمر روسي

سليمان مطر – ريف دمشق

واجه ضابط من النظام عقوبة السجن بعد طلبه مبلغاً مالياً مقابل السماح لمجموعة من المدنيين بإدخال أثاث منازلهم إلى منطقة #دير_ماكر في #الغوطة_الغربية، قبل أن يشتكي هؤلاء المدنيين للدورية الروسية الموجودة في المنطقة، والتي قامت بتوجيه قوات النظام لاعتقال الضابط.

وذكر الناشط محمد سليمان لموقع الحل أنّ الضابط يتبع للسلك الأمني في المنطقة، وتحديداً فرع الأمن العسكري 220 “فرع سعسع”، وقد طلب مبلغ 25 ألف ليرة سورية من المدنيين للسماح لهم بإدخال أثاث منازلهم بعد تسوية أوضاعهم ضمن اتفاق المصالحة في المنطقة.

وتابع المصدر أنّ المدنيين قاموا بتقديم شكوى للدورية الروسية الموجودة في المنطقة، ليتم اعتقال الضابط بشكل فوري، وتحويله من السلك الأمني إلى الجيش النظامي، بعد قضاء فترة السجن.

وتعتبر هذه الحادثة حلقة ضمن سلسلة السطوة الروسية على قوات النظام، حيث تم تسجيل عدد من المواقف التي لم تم “إذلال عناصر النظام فيها من قبل الجيش الروسي”، كما جرى في بلدة #ببيلا جنوبي #دمشق، بعد القبض على عدد من العناصر أثناء محاولتهم التعفيش من المنطقة، حيث انتشرت صور لعناصر من النظام وقد تم إلقائهم على الأرض من قبل الجيش الروسي، بحسب ناشطين

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.