دورية روسية تداهم حاجزاً للنظام بديرالزور.. وتقوم بـ”ضرب وإذلال” العناصر والضباط

دورية روسية تداهم حاجزاً للنظام بديرالزور.. وتقوم بـ”ضرب وإذلال” العناصر والضباط

حمزة فراتي – موقع الحل

قامت دورية عسكرية تابعة للقوات الروسية، مساء أمس، بمداهمة حاجز مشتركاً لقوات #النظام وعناصر من #الدفاع_الوطني في مدخل مدينة #الميادين (بريف #ديرالزور الشرقي)، وعملت على “إذلالهم وضربهم بمن فيهم الضباط المسؤولون، دون أي رد منهم”، بحسب مصادر.

وقال سعد الحمد (من سكان مدينة الميادين) لموقع الحل، إن “دورية عسكرية روسية، دخلت حاجز مشفى الطب الحديث في مدخل المدينة، وقامت بضرب جميع عناصر الحاجز بما فيهم الضباط وصف الضباط والعناصر، إضافة لعناصر الدفاع الوطني المتواجدين أيضاً”.

وأكد المصدر، أن “اقتحام الدورية الروسية للحاجز يأتي على خلفية انتشار حالات السرقة والنهب بشكل علني، من قبل عناصر الحاجز بحق أهالي المدينة والمارين من باقي القرى عبر الحاجز”.

ولفت المصدر إلى أنها “ليست المرة الأولى التي تقوم فيها الدوريات الروسية العسكرية بإذلال عناصر للنظام وعناصر موالين له أيضاً، فقد قامت خلال الشهر الفائت باعتقال فراس العراقية (قائد الدفاع الوطني بديرالزور) من مقره الكائن بحي القصور على خلفية التجاوزات التي يقوم بها وعناصره في المنطقة، حيث قامت باحتجازه لمده أربعة أيام متواصلة قبل إطلاق سراحه”.

وأضاف المصدر، أن الحواجز التابعة للنظام والمنتشرة في كافة مناطق سيطرته بريف المدينة، “تفرض الإتاوات على الأهالي للسماح بمرورهم، فضلاً عن المبالغ الخيالية التي يحصل عليها الضباط المسؤولين مقابل مرور البضائع والسلع بمختلف أنواعها وخاصة عند المعابر المائية”.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.