اتحاد كرة القدم التابع للنظام يفرض غرامات على الأندية بسبب الشتائم والمفرقعات

اتحاد كرة القدم التابع للنظام يفرض غرامات على الأندية بسبب الشتائم والمفرقعات

أعلن “الاتحاد العربي السوري لكرة القدم” التابع للنظام، عن مخالفة #أندية محلية، وتغريمها مبلغ وصل مجموعه إلى 600 ألف ليرة سورية، بحسب بيان للاتحاد.

وذكر الاتحاد، أن سبب المخالفة أعمال شغب وتطاول على حكام الدوري المحلي، وكذلك الاعتداء على لاعبي الفريق الآخر.

وأضاف الاتحاد، أنه “فرض عقوبات صارمة بعد مباريات الجولة الأولى للدوري، في حين نال جمهور نادي الساحل لقب الجمهور المثالي”.

وفرض الاتحاد غرامة قدرها 200 ألف ليرة سورية على (نادي الطليعة)، بسبب شتم جماهيره لطاقم حكام مباراته مع (نادي حطين)، وتغريم (نادي حطين) بـ50 ألف ليرة لرمي المفرقعات بعد تسجيل الهدف الأول، كما تم إيقاف لاعب نادي الطليعة (عبد الرزاق محمد) حتى نهاية مرحلة الذهاب مع تغريمه 50 ألف ليرة، لاعتدائه على أحد لاعبي #حطين بعد نهاية #المباراة،

وتم تغريم (نادي تشرين) بـ50 ألف ليرة، بسبب رمي جمهوره للمفرقعات خلال مواجهة  (نادي النواعير)، وتغريم (نادي النواعير) 200 ألف ليرة، بسبب الشتم الجماعي لطاقم الحكام، كما أوقف الاتحاد، مدير نادي الحرفيين (رائد حبال) مباراة واحدة، بسبب تحريضه على انسحاب فريقه من مواجهة (نادي الجيش)، مع عقوبة مالية قدرها 50 ألف ليرة.

يشار إلى أن “اتحاد كرة القدم” التابع للنظام  أوقف”الدوري السوري” منذ الموسم 2011 – 2012 حتى الموسم 2016 – 2017، وذلك نتيجة #المظاهرات المناهضة للنظام التي كانت تخرج بعد نهاية بعض المباريات.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.