“بديت أطيب”.. هكذا يعود فضل شاكر للغناء

بعد قرابة الست سنوات من الاعتزال، يعود الفنان اللبناني #فضل_شاكر للغناء ويطرح اولى أغنيات ألبومه الجديد بعنوان “بديت أطيب”.

وكانت أولى بوادر عودة فضل شاكر للغناء مع بدايات شهر رمضان الفائت، حيث تعاقدت معه شركة العدل جروب المصرية للإنتاج ووضع صوته على شارة مسلسل “لدينا أقوال أخرى”، الذي لعبت بطولته الفنانة يسرى، لكن سرعان ما تراجعت الشركة عن قرارها على خلفية احتجاجات وصلتها من عدة جهات تعترض على التوجه “المتطرف” الذي اتخذه فضل شاكر خلال السنوات السابقة.

لم يمنع توقيف فضل شاكر عن غناء المسلسل، منتجين وكتاب وملحنين من تشجيعه على العودة للغناء، حتى أن كثر من زملائه الفنانين تمنوا عودته، منهم المصرية شيرين عبدالوهاب والكويتية نوال.

وتلقى الأغنيات التي أصدرها فضل شاكر مؤخرا نجاحا ملحوظا، حيث عبر المتابعون عن حبهم لصوت شاكر وتعلقهم بأغانيه القديمة وكتب متابع على أحد منشورات فضل شاكر على إنستغرام تعليقا يقول: “كنت ومازلت ضد ما قام به فضل خلال سنوات اعتزاله لكني لا أستطيع أن أخفي حبي لفنه وتعلقي بأغانيه”.

وكان فضل شاكر قد اتخذ موقفا داعما “للجهاد” بداية عام 2013، وأعلن اعتزاله الفن والتفاته لدعم المجاهدين في سوريا والحشد للمقاومة، ونشر حينها عدة أغنيات ذات طابع جهادي ووجهت له تهم بهذا الخصوص أمام القضاء اللبناني، إلا أن الأخير أعلن براءة فضل شاكر مؤخرا.


علق على الخبر

الرابط القصير للمقال: https://7al.net/AmE5t