الممثلة دينا هارون تفارق الحياة بعد شهر من المرض

توفيت ظهر اليوم، الممثلة السورية #دينا_هارون، بعد تعرضها لأزمة صحية مفاجأة دخلت على إثرها العناية المشددة في مشفى الأسد الجامعي بدمشق، لتفارق الحياة عن عمر 44 عاما.

وكشف الطبيب نور خلف المشرف على حالتها، لعدة مواقع أن الممثلة السورية دينا هارون فارقت الحياة بعدما توقف قلبها، حيث رقدت في العناية المركزة منذ ما يقارب الشهر، واضطر الأطباء أن يستأصلوا أمعائها الدقيقة ويتركوا ما يقارب 5 سم فقط، إضافة إلى إصابتها بقصور كلوي والتهابات في الرئة، وفق طبيبها.

وكانت شقيقة دينا، الممثلة تولاي هارون قد نفت منذ أيام خبر إصابة دينا بسرطان المعدة، فيما تداول بعض متابعيها خبر حدوث خطأ طبي خلال خضوعها لعملية استئصال الزائدة الدودية.

ونعى فنانون سوريون زميلتهم الراحلة، حيث قال أيمن زيدان إنه زارها يوم أمس في المشفى وودعته بابتسامة هادئة، كما عبر باسم ياخور وديما الجندي وليليا الأطرش وأمل عرفة عن صدمتهم برحيل دينا هارون المفاجئ وقدموا التعازي لشقيقتها تولاي هارون.
.
بدأت دينا هارون حياتها الفنية عام 2000 مع الفنان ياسر العظمة في سلسلة مرايا، وشاركت في الكثير من المسلسلات التلفزيونية، منها “أحلامنا المؤجلة”، و”حديث المرايا”و”أشواك ناعمة”.


علق على الخبر

الرابط القصير للمقال: https://7al.net/luNvq