مدير عام “السورية للاتصالات” ينفي وجود آلية جديدة لباقات الإنترنت في سوريا

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp

نفى مدير عام الشركة السورية للاتصالات، (إياد الخطيب)، وجود آلية جديدة لنظام باقات الإنترنت في سوريا، وذلك بعد إعلان المدير الفني لشركة السورية للاتصالات في سوريا (أيمن حموية) أمس، أنه سيتم تطبيق “الاستخدام العادل للانترنت” قريباً أي نظام “الباقات” عن طريق وضع ضوابط معينة لتوزيع الخدمة على المشتركين بالشكل الأمثل.

وقال الخطيب لصحيفة الوطن المقربة من النظام، إن ما تم تداوله عن تطبيق آلية جديدة بخصوص الاشتراك بباقات الانترنت (ADSL) اعتبارا من الشهر المقبل، عار على الصحة جملة وتفصيلًا.

وأكد الخطيب أن تطبيق مبدأ تحديد الباقات، لا يعني انقطاع خدمة #الإنترنت عن المشترك بفئة الباقات المحددة في حال تجاوز حجم الاستهلاك المحدد للباقة لديه، بل سيحتفظ المستخدم بالخدمة لكن بسرعة أخفض لحين تجديد الباقة.

يشار إلى أن مواطنين انتقدوا أمس إعلان المدير الفني، مؤكدين أن “خدمة الانترنت في معظم دول العالم باتت مجانية حتى في الأماكن العامة والمواصلات، وباتت خدمات الجيل الرابع متاحة لديهم، خلاف الواقع في سوريا الذي لازال ضمن خدمات الجيل الثاني”، متهمين حكومة النظام بالبحث عن باب جديد “للسرقة”.

علق على الخبر

الرابط القصير للمقال: https://7al.net/dUez8
مهدي الناصر

مهدي الناصر

مهدي الناصر صحفي سوري عمل في عدة مؤسسات إعلامية كمعد ومقدم برامج ومحرر أخبار، بدأ العمل في التلفزيون السوري عام 2008 وترك مع بداية الأحداث في العام 2011 وبعدها عمل في عدة مؤسسات إعلامية منها سمارت وروزنة وقناة سوريا في أسطنبول, وحالياً يعمل كرئيس قسم الاقتصاد في الحل نت.
المزيد