مدرسة في سوريا تطرد بعض طلابها لعدم دفعهم رسوم التعاون والنشاط

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp

طردت إدارة مدرسة “الست الخامسة للذكور” في منطقة #السيدة_زينب بريف دمشق #الطلاب الذين تخلفوا عن دفع رسوم التعاون والنشاط، بحسب ما نقل موقع بزنس2بزنس.

وأكد الموقع، أن مدير #المدرسة طالب الطلاب بدفع مبلغ 500 ليرة كرسوم تعاون ونشاط، على الرغم من أن تعليمات وزار تربية #النظام  تنص على أن قيمة هذا الرسم هو (81) ليرة للحلقة الأولى، و(91) ليرة للحلقة الثانية و(105) ليرة للمرحلة الثانوية.

وأضاف الموقع، أن “المدير قام صباح أمس الأربعاء بطرد جميع الطلاب الذين تخلفوا عن دفع #الرسوم، متجاوزاً تعليمات وزارة النظام، عبر طلب مبالغ تفوق التعليمات المنصوص عليها”.

وأكد مدير المدرسة، أن أنه لن يسمح لأحد من الطلاب بالمجيء للمدرسة قبل دفع مبلغ 500 ليرة، حيث أشار الموقع إلى أن بعض طلاب المدرسة عادوا لدفع الرسوم بعد أن طردهم المدير، لكن أذنة المدرسة منعوهم من الدخول بحجة أن الساعة تجاوزت 8 صباحاً وهو موعد بدء الدوام الرسمي.

علق على الخبر

الرابط القصير للمقال: https://7al.net/aI8Iu
مهدي الناصر

مهدي الناصر

مهدي الناصر صحفي سوري عمل في عدة مؤسسات إعلامية كمعد ومقدم برامج ومحرر أخبار، بدأ العمل في التلفزيون السوري عام 2008 وترك مع بداية الأحداث في العام 2011 وبعدها عمل في عدة مؤسسات إعلامية منها سمارت وروزنة وقناة سوريا في أسطنبول, وحالياً يعمل كرئيس قسم الاقتصاد في الحل نت.
المزيد