شركة بناء صينية تعتزم تنفيذ مشاريع سكنية في “ماروتا سيتي”

شركة بناء صينية تعتزم تنفيذ مشاريع سكنية في “ماروتا سيتي”

أعلن مصدر مسؤول في شركة دمشق الشام القابضة، أن شركة ” Hubie Zhuyuo Group ” الصينية تدرس تنفيذ مشاريع كبيرة في “ماروتا سيتي” والمناطق التنظيمية الأخرى باستخدام تقنيات بناء حديثة، بحسب ما نقل موقع الاقتصادي.

وقال المصدر للموقع، إن “وفداً من الشركة الصينية برئاسة مديرها العام عقد اجتماعاً اليوم مع إدارة دمشق الشام القابضة، تم خلاله الاطلاع على الفرص الاستثمارية المتاحة في “ماروتا سيتي” بما في ذلك المساهمة ببناء السكن البديل”، مشيراً إلى أن الشركة تعمل في عدة مجالات منها المقاولات والسياحة.

وأضاف المصدر أن “الشركة أبدت رغبتها في المساهمة بمشاريع عقارية في سوريا، وتنفيذها بتقنيات حديثة تسهم بتوفير الطاقة مع جودة عالية للبناء وسرعة كبيرة في الإنجاز”.

وتعتبر شركة “Hubie Zhuyuo Group” الصينية واحدة من كبرى #الشركات الاستثمارية في #الصين، حيث تقدر قيمة أصولها بنحو 720 مليون دولار، وتصنف ضمن قائمة مئة أهم شركة بناء خاصة في الصين، وفق ما نقل موقع الاقتصادي.

يشار إلى أن “ماروتا سيتي” هو مشروع عمراني أعلن عنه رئيس النظام، (بشار الأسد) عام 2012، في منطقة خلف الرازي وبساتين المزة العشوائية، وبدأت حكومة #النظام وشركة “شام القابضة” العمل به عام 2017.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.