حكومة النظام: 90 مليون ليتر مازوت تدفئة وزعت في المحافظات منذ بداية الموسم

حكومة النظام: 90 مليون ليتر مازوت تدفئة وزعت في المحافظات منذ بداية الموسم

قال مدير الشركة السورية لتخزين وتوزيع المواد البترولية “محروقات” مصطفى حصوية، إن إجمالي كمية مازوت التدفئة التي تم توزيعها في مختلف المحافظات بلغ نحو 90 مليون ليتر منذ بداية الموسم الحالي في شهر أيلول وذلك بمعدل مليون و800 ألف ليتر يوميا”، بحسب ما نقل موقع دماس بوست.

وقال حصوية للموقع، إن الكمية المخصصة لكل عائلة من #مازوت التدفئة سواء في الريف أو المدينة 400 ليتر للموسم الحالي موزعة على دفعتين ولا فرق بين الريف والمدينة ولكن يتم توزيع المادة في الريف وفق الإمكانات والمخصصات المحددة لكل منطقة”.

وأوضح حصوية، أن مخصصات المواطن للموسم الحالي تبقى من حقه حتى الاول من تموز المقبل وذلك في حال لم يستطع أخذها قبل نهاية العام الجاري والثانية مع بداية العام المقبل.

إبراهيم أسعد مدير فرع دمشق للشركة، أكد أن إجمالي مخصصات مدينة دمشق من مادة مازوت التدفئة بلغ 300 ألف ليتر يوميا يتم توزيع نحو 100 إلى 125 ألف ليتر من هذه الكمية يوميا، موضحا أن عدد العائلات المسجلة للحصول على مادة مازوت التدفئة وصل إلى 23 ألفا و775 عائلة حتى الآن.

يشار إلى أن الكازيات في العاصمة #دمشق تشهد أزمة سرافيس تنتظر ضمن طابور تعبئة #المازوت الذي يصل أحيانا إلى شوارع فرعية في بعضها، حيث أكد بعض أصحاب السرافيس أن فترة الانتظار قد تصل لـ 5 – 6 ساعات، الأمر الذي يعني التوقف عن العمل في فترات الذروة.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.