بغداد 33°C
دمشق 26°C
الأحد 9 مايو 2021
جمعية تركية تضم آلاف رجال الأعمال الأتراك تفتتح مكتباً لها في مدينة إعزاز بريف حلب - الحل نت

جمعية تركية تضم آلاف رجال الأعمال الأتراك تفتتح مكتباً لها في مدينة إعزاز بريف حلب


أعلنت جمعية رجال الأعمال والصناعيين المستقلين “موصياد” التركية، عن افتتاح مكتب تمثيلي لها في مدينة إعزاز بريف #حلب الشمالي، بحسب ما نقل موقع ترك برس.

وقال رئيس الفروع الخارجية لجمعية “موصياد” (إبراهيم أويار)، إن الجمعية “شرعت بافتتاح فرعها الجديد للمساهمة في تطبيع وتنمية المنطقة ولاستمرار تأمين دعم الحياة #التجارية فيها”، مشيراً إلى أن افتتاح المكتب سيساهم في تنشيط وتطوير حركة التجارة بين أعزاز وجرابلس وعفرين ومارع.

وأضاف أويار، أن “الجمعية تعتزم إنشاء منطقة حرة كخطوة ثانية، لتوفير المزيد من الاستقرار في المنطقة، حيث أنه لا يمكن أن يكون هناك تطبيع دون وجود حركة تجارية”، لافتاً إلى أن هدف #الجمعية إقامة منصة تجارية للمساهمة بمشاركة 8100 رجل أعمال من #تركيا.

وذكر موقع ترك برس، أن افتتاح فرع موصياد حضره مجموعة من المسؤولين عن الجمعية وتجار سوريين والعديد من رجال الأعمال الأتراك.

يشار إلى أن جمعية رجال الأعمال والصناعيين المستقلين “MÜSİAD” تأسست عام 1990 في مدينة إسطنبول، من قبل مجموعة من رجال الأعمال الأتراك، حيث تضم أكثر من 35 ألف شركة، و1.5 مليون عامل، ولديها 212 مكتبا تمثيليا في جميع أنحاء تركيا، و149 نقطة تواصل في 56 دولة حول العالم، كما تضم آلاف رجال الأعمال الأتراك.


التعليقات