مكافأة على الموت والإصابات.. عرس جماعي لعناصر النظام وذوي قتلاهم برعاية سيرياتل

مكافأة على الموت والإصابات.. عرس جماعي لعناصر النظام وذوي قتلاهم برعاية سيرياتل

أقامت شركة سيرياتل التابعة لأقارب عائلة رئيس النظام (بشار #الأسد) عرساً جماعياً ضخماً في #اللاذقية، لأكثر من 1100 شاب وشابة من مقاتلي النظام وذوي قتلاهم والمصابين، في مبادرة تحت اسم “عالحلوة والمرة”.

وقال رئيس الإعلام في شركة سيرياتل (علاء سلمور) في تصريح نقلته وكالة سانا إن “العرس يأتي تكريما لأبطال أمنوا بسوريا وقدموا أغلى ما لديهم لتبقى راية الوطن مرفوعة أبية، وهو بمثابة احتفالية تحرص الشركة على أن تكون أكثر تميزا في كل عام وتحدي هذا العام كان بالعدد الضخم من المشاركين قياساً بما كان عليه في الأعراس السابقة”، على حد تعبيره.

ونقلت الوكالة عن عروس شاركت في الحدث الجماعي قولها إنها “أحبت من خلال العرس الجماعي عيش تجربة التشارك في حفل زفاف واحد ولا سيما أن جميعهن رضين أن يتشاركن في حياتهن مع أبطال من الجيش العربي السوري الذي وحدهم جميعاً”، وفق وصفها.

وذكرت شابة أخرى أنها “قبلت بالفكرة عندما طرحها عليها خطيبها رغبة منها في تخفيف الأعباء المادية المترتبة على حفل الزفاف الخاص، ولا سيما عندما استمعت لروايات قريباتها ممن شاركن في العرس السابق خلال العام الماضي”.

وتقيم شركة الهاتف الخليوي عرساً جماعياً سنوياً، يضم أعداداً كبيرة من عناصر الجيش، لكن الحدث هذا العام يعد الأضخم منذ بدء المبادرة.

هل أعجبك المحتوى وتريد المزيد منه يصل إلى صندوق بريدك الإلكتروني بشكلٍ دوري؟
انضم إلى قائمة من يقدّرون محتوى الحل نت واشترك بنشرتنا البريدية.