بمبادرة نسائية على “فيس بوك”.. تنظيم مسابقة لملكة جمال القامشلي

جوان علي- القامشلي

نظمت أمس، مجموعة نسائية، لأول مرة، مسابقة اختيار #ملكة_جمال_القامشلي، وذلك بعد اختتام المراحل الأولى لها على مجموعة في موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك.

وفازت المرشحة عدلة الحسن من بين عشرة مرشحات، تنافسن في حفل ختامي نظمته إدارة مجموعة تواصل على موقع الفيس بوك، تعرف باسم “جميلات روج آفا” في مطعم البرج بالقامشلي أمس.

الحفل الذي نظم في غياب وسائل الإعلام، حضرته 300 فتاة من عضوات الغروب (المجموعة) اللواتي يبلغن 32 الفا. حيث تألفت لجنة التحكيم من عدد من أطباء التجميل وأصحاب مركز التجميل بالإضافة إلى مرشدة اجتماعية”، وفق ما أكده نشطاء.

وقالت هيلين عثمان (من إدارة غروب جميلات روج آفا)، لشبكة آسو الإخبارية المحلية، إن الغروب سبق أن تقدم بمبادرات خيرية ولهم نشاطات تخدم المجتمع على الأرض. وأخر هذه النشاطات هي تنظيم مسابقة ملكة جمال. موضحة أن “300 شخص شاركوا في اختيار المرشحات إلى أن وصلن إلى المرحلة النهائية “.

و شهدت مواقع التواصل الاجتماعي ردود فعل متفاوتة فور الإعلان عن تنظيم المسابقة، بين من وجدها، “خطوة جديدة قد تساهم في التخفيف عن الناس مما عانوه في السنوات الماضية”، وبين من وجدها “غير ملائمة في مثل هكذا ظروف استثنائية تمر بها البلاد”.


علق على الخبر

الرابط القصير للمقال: https://7al.net/Czrcp