بغداد 36°C
دمشق 31°C
الثلاثاء 3 أغسطس 2021
الأسايش تعلن القبض على تاجر حشيش في الحسكة.. ومتهم بجرائم قتل في كوباني - الحل نت


جوان علي- القامشلي

ألقت قوى الأمن الداخلي(#الأسايش)التابعة للإدارة الذاتية، القبض على تاجر لمادة الحشيش في#الحسكة، وعلى متهم بارتكاب جرائم قتل في #كوباني.

وبحسب البيان فإن المتهم بتجارة الحشيش، ألقي القبض عليه من قبل مكتب الجريمة المنظمة في حي #العزيزية وبالجرم المشهود، كما ضبط بحوزته كيلوغرام من معجون الحشيش.

وأشارت إلى أن المتهم اعترف من خلال التحقيقات الأولية، بتجارته للمواد الممنوعة بغية الحصول على مكاسب مالية. وسبق أن اعلنت الجهات الأمنية في الإدارة الذاتية، عن اعتقال العديد من تجار المواد والأدوية المخدرة في عمليات متفرقة في الحسكة و#رأس_العين(#سري_كانيه) وتل أبيض(#كري_سبي) خلال الشهرين الماضيين.

وتمكن الأمن الداخلي في كوباني من “إلقاء القبض على مجرم ارتكب 3 جرائم قتل وسرقة ممتلكات، وذلك إثر العثور على شخص مجهول الهوية، مقتولاً في ريف مدينة كوباني، لتنتهي التحقيقات باعتقال شخص مشتبه به. اعترف بارتكابه للجريمة، بالإضافة إلى جريمتي قتل في أوقات سابقة”، وفق ما ورد.

وكشفت الأسايش أن “الاعترافات أوضحت أن الفاعل كان قد ارتكب أول جريمة قبل خمس سنوات، وثانيها قبل نحو سنة إضافة إلى الجريمة التي ارتكبها قبل مدة”.

يشار إلى أن مكتب الجريمة المنظمة سبق أن كشفت عن اعتقال مجموعة مؤلفة من (5 أشخاص)، اتهمت بارتكاب عمليات قتل وسرقة في كوباني، حيث اعتبرت هذه العملية من “إحدى أهم العمليات وأعقدها”، وفق وصفها.


التعليقات

عند دخولك لهذا الموقع انت توافق على استخدام ملفات الكوكيز سياسة الخصوصية