داعش يتسلل لمواقع ميليشيات تابعة للنظام في ديرالزور.. وقتلى للطرفين

حمزة فراتي – موقع الحل

تسللت مجموعة من عناصر تنظيم الدولة الإسلامية (داعش) مساء أمس، لداخل إحدى مواقع المليشيات التابعة للنظام بالقرب من مدينة البوكمال (شرقي #ديرالزور)، حيث جرت اشتباكات بينهما، أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى من الطرفين.

وقال فيصل السيد (من سكان مدينة البوكمال) لموقع الحل، إن “عناصر التنظيم، تسللوا، إلى منطقة بساتين حاج عاصي في الجهة الشرقية من المدينة، والتي تتخذها مليشيات #الحشد_الشعبي العراقي مقراً لها، حيث دارت اشتباكات بينهما، أسفرت عن مقتل وجرح قرابة 14 عنصراً من الطرفين”.

أضاف المصدر، أن “مجموعة أخرى للتنظيم، تسللت إلى مقر آخر يتبع لحركة #النجباء_العراقية في بلدة #السكرية بمدخل المدينة، بالتزامن مع الهجوم السابق، أسفر عن سقوط قتلى وجرحى من الطرفين أيضاً”.

ولفت المصدر، إلى أن “المليشيات السابقة ردت على تسلل داعش، باستهداف مناطق سيطرته بالمدفعية الثقيلة، حيث تركز القصف على مدينة #هجين وقرية الشعفة، دون ورود أنباء عن سقوط ضحايا مدنيين”.

الجدير بالذكر أن التنظيم لايزال يسيطر على مدينة #هجين وقرى وبلدات الشعفة و#الباغوز و#السوسة، حيث تتعرض هذه المناطق لقصف مستمر من قبل طيران #التحالف_الدولي، ومدفعية قوات سوريا الديمقراطية (#قسد)، إلى جانب القصف الذي تتعرض له من قبل مدفعية النظام والمليشيات الموالية له، بحسب المصدر ذاته.


علق على الخبر

الرابط القصير للمقال: https://7al.net/tjCJ9